ويستند المناهج الدراسية الأساسية على مفهوم التعلم التي التجارب الإيجابية العاطفية، العمل التعاوني والتفاعل وكذلك النشاط الإبداعي تعزيز التعلم.
وقد تم تجديد نسب الموضوع. أولا، تم تخفيض محتوى كل موضوع.ثانيا، التأكيد على أهداف أيضا على أهمية بيئات التعلم وأساليب والتوجيه وتفرد وكذلك تقييم كوسيلة لدعم التعلم.
من أجل مواجهة تحديات المستقبل، والتركيز على مستعرضة (عامة) الكفاءات والعمل في المواد الدراسية. وأكد الممارسات الصفية التعاونية، حيث قد يعمل التلاميذ مع عدد من المعلمين في وقت واحد خلال فترات دراسات المشروع القائم على الظاهرة.
أكد المجلس الوطني الفنلندي للتعليم والمناهج الدراسية الأساسية وطني جديد للتعليم الأساسي. سيتم ترجمة المناهج الدراسية الأساسية للتعليم الأساسي إلى اللغة الإنكليزية.
سيتم تطبيق المناهج الجديدة في المدارس في أغسطس 2016
يشمل المناهج الدراسية الأساسية وطني الأهداف والمحتويات الأساسية لمختلف المواد الدراسية، فضلا عن مبادئ تقييم التلميذ، تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة، رعاية التلميذ والتوجيه التربوي. تعالج مبادئ بيئة تعليمية جيدة، ونهج العمل فضلا عن مفهوم التعلم أيضا في المناهج الدراسية الأساسية.
وأكد المنهج الأساسي الوطني الحالي للتعليم الأساسي في يناير كانون الثاني عام 2004، وبدأ العمل في المدارس في أغسطس 2006. المنهج الجديد سيتم عرضه في أغسطس عام 2016.
مزودي التعليم، وعادة سلطات التعليم المحلية والمدارس ذاتها وضع المناهج الخاصة للتعليم ما قبل المرحلة الابتدائية والأساسية في إطار المناهج الدراسية الأساسية وطني. ويمكن إعداد هذه المناهج للبلديات أو مؤسسات فردية أو تشمل كلا القسمين.
تستعد وزارة التربية والتعليم والثقافة والتشريعات واللوائح لقطاع التعليم. وقرر التوزيع العام للساعات الدرس للتعليم الأساسي والحد الأدنى لعدد الدروس للمواد الدراسية الأساسية خلال التعليم الأساسي من قبل الحكومة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق